ماذا تشترين كهدية للرجل؟

1005

تقع البنات في حيرة شديدة عند اختيار هدية للرجل، سواء كان هذا الرجل أبًا أو أخًا أو زوجًا أو خطيبًا أو حتى مجرد صديق، فالهدايا الرجالي صعبة في اختيارها وليست من المهام السهلة مثل اختيار هدايا البنات، لذلك أحاول اليوم طرح بعض الأفكار لمساعدة البنات عند اختيار هدية رجالي.

 

الملابس والأحذية

بالطبع هذا الاقتراح هو الأكثر بديهية ولكنه أصعبهم على الإطلاق، فلكل رجل ذوقه الخاص في الملابس، فلا تختاري هذا الاختيار إلا إذا كنتِ واثقة من الستايل والمقاس.

 

الأكسسوارات

والأكسسوارات الرجالي بالتأكيد مختلفة عن الحريمي، فهي غالبًا تتمحور حول المحافظ الجلدية والميداليات الفضية والولاعات والكرافتات والآيس كاب والأحزمة الجلدية والكوفييات والسكارفات والبارفانات والساعات والنظارات الشمسية، وحاولي قدر الإمكان ألا تشتري هدية يملك بالفعل نسخة منها، فأغلب الرجال لا يستبدلون محافظهم -على سبيل المثال- بمحفظة جديدة ما دامت القديمة بخير ولم تبلَ بعد.

تعرفي على: 15 هدية تناسب صاحبتك لو جابت عربية جديدة

التكنولوجيا

أغلب الرجال في مصر يحبون التكنولوجيا، لذلك من الممكن أن تشتري موبايل أو آي باد أو تابلت أو سماعات بلوتوث جديدة، أو حتى ماوس بوظائف متعددة للعب على اللابتوب، ولكن ربما تكون هذه هدية غالية بعض الشيء فتحرّي الدقة جيدًا قبل شرائها.

 

الهوايات الشخصية

وهذا النوع من الهدايا متعلق بمدى قربك لهذا الشخص ومعرفتك به، فإذا كان يحب القراءة فعليكِ بكتاب جديد أو مهم يحب أن يقرؤه، لو كان محبًا للرسم فاشتري له مجموعة كاملة من الألوان على سبيل المثال، لو هو محب البلاي ستيشن اشتري أحدث لعبة نزلت السوق، إذا كان يلعب كرة القدم مع أصدقائه اشتري كرة جديدة، وبالطبع إذا كان مشجّعًا لفريق ما حتى لو كان أجنبيًا، فاشتري تي شيرت هذا الفريق حتى لو كان غير أصلي وبسعر رخيص.

 

الاهتمامات الشخصية

وهي تحتاج نفس درجة القرب والمعرفة مثل نوع الهدايا السابقة، ولكنها تختلف عنها في كونها اهتمامات وليست هوايات، فربما يحب استخدام شامبو أو كريم معين أو حتى يفضل استخدام ماكينة حلاقة كهربائية حديثة، ربما يعاني من حبوب البشرة ويكسل عن شراء الدواء. أو من الممكن أن يكون مهتمًا بجمع الطوابع والعملات المعدنية (الهواية المنقرضة) فتساعديه في إكمال المجموعات. كما أن بعض الرجال يحبون اقتناء الحيوانات الأليفة، ومن يحب حيوانه الأليف يحب بالتأكيد الحصول على هدية لهذا الحيوان. أو من الممكن شراء الحيوان الأليف من الأصل، ولكن تأكدي أولاً أنه محب لهذا النوع وأنه سيستطيع الاعتناء به وتحمل مسؤوليته ماديًا ونفسيًا.

 

هدايا السيارة

لو يملك سيارة إذن فهو يقضي تقريبًا نصف عمره بها، وبالتالي سيقدّر للغاية الهدايا التي تتعلق بسيارته، مثل إصلاح تكييف السيارة، أو شراء فرش جديدة للسيارة، أو شراء كاسيت جديد للسيارة بدلاً من ذلك القديم الذي لا يعمل ولا يلتقط سوى “نجوم إف إم”، أو حتى يمكنك شراء تيل جديد للسيارة بدلاً من التيل القديم الذي يكرهه.

 

الأكشن

بدلاً من أن تكون الهدية مادية، من الممكن أن تكون تذكرة لمباراة يريد حضورها، أو “تيكيت” لحفلة مطربه المفضّل. إذا لم تكن هناك حفلات أو مباريات في هذا الوقت، إذن يمكنك أن تعزميه على يوم مميز في دريم بارك مثلاً، أو “داي يوز” بحمام سباحة إذا كنتما متزوجين.

 

عصرنا الحالي أصبح الكل يريد التفكير في هدايا مبتكرة وخارج الصندوق، وإذا أضفنا على هذا أن الرجال عمليون عن النساء، فيصبح موضوع اختيار الهدايا أكثر صعوبة. ولكن في حالة التفكير في هدية “على حافة الصندوق”، يمكنك طباعة تي شيرت أو مج عليه جملة شِعرية يحبها أو جزء من أغنية دائمًا ما يرددها، أما في حالة “الزنقة” وعدم وجود وقت كافٍ للبحث عن هدية مناسبة، يمكنك دائمًا اللجوء لفكرة صندوق المفاجآت، والذي يكون مليئًا بمختلف أنواع الحلويات التي يحبها والسجائر (إن كان مدخنًا). وكان الله في عونك عزيزتي يا من تشترين هدايا رجالية.

المقالة السابقةنظرية العشرين ثانية
المقالة القادمة6 اتهامات اعتاد المُجتمع أن يُلقيها بوجه المرأة

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا