كيف ترتدي الشال الصوف الملون؟ ومن أين تشتريه؟

2020

 

الشتاء يحب الدفء، والدفء يعشق الصوف، وتحديدًا الشالات الوثيرة المصنوعة من الأقمشة المزركشة بألوان الخريف التي تبعث الدفء والراحة فور رؤيتها.

 

لحسن الحظ هذ الشتاء ظهرت موضة الشال أو الاسكارف البطانية.. نعم كما قرأت، تسمى هذه الموضة Blanket scarf وهي عبارة عن شال كبير جدًا في الطول والعرض، يمكن ارتداؤه حول الرقبة أو حول الأكتاف أو بإضافة حزام على الخصر، وطرق أخرى كثيرة.

 

ربما رأيت موضة الشال البطانية أو الاسكارف الصوف الكبير الملون في محلات Accessorieze الشهيرة وأعجبتكِ ألوانها وتصميماتها الرائعة لشتاء 2016، كذلك ستجدينها متوفرة في محلات H&M وMax وMonsoon ، محلات أكسسورات كليرز وBershka وغيرها من محلات الملابس الحريمي المميزة.

تتفاوت أسعار الشالات الصوف من 100 جنيه لـ300 جنيه وأكثر، حسب الخامة والنوع ومقاس الشال، بالإضافة إلى هل يتضمن الحزام أم لا.

سأخبرك بسر صغير إذا كنتِ تبحثين عن التوفير واقتناء أكثر من شال، يمكنكِ الحصول على نفس هذه الشالات من محلات شارع خان الخليلي بمنطقة الحسين والأزهر، بخامات متنوعة وأشكال لا حصر لها، بأسعار تبدأ من 35 جنيهًا للشال الواحد.

كما يمكنكِ تصميمها بنفسك على طريق شراء القماش الصوف بالمتر بالألوان التي تحبينها، ولن تتعدي تكلفته 50 جنيهًا أيضًا.

 

أضيفي لمسة شتوية دافئة على مظهرك باقتناء شال صوف ملون يمكنك استخدامه بأكثر من طريقة، كما يغنيكِ عن عبء ارتداء جاكت ثقيل في ليالي الشتاء متوسطة البرودة ونهار الشتاء المشمس. الشال الصوف يعتبر من القطع المميزة التي تخفي عيوب القوام وتناسب مختلف الأجسام والأطوال أيضًا.

لا تنسي أن تكملي أناقة مظهرك باختيار أكسسورات مميزة من الأحزمة والأعقاد الطويلة كبيرة الحجم أو الأساور النحاسية الكبيرة. يمكن أيضًا ارتداء قبعة صوف من نفس ألوان الشال.

من مميزات الشال الصوف الملون أنه يمكن ارتداؤه في الصباح أو المساء، مع الملابس الكلاسيكية البسيطة أو الكاجوال، كما يعد خيارًا مثاليًا مع الملابس ذات الألوان الموحدة، كالأبيض والأسود والبيج، وبالطبع يناسب هذا الشال المحجبات أيضًا، حيث يمكن ارتداؤه مع الحجاب بكل سهولة بالطرق الموضحة في الصور، ويمكنكِ تجديد بعض ملابسك الشتوية القديمة والحصول على مظهر مميز باستخدام الشال الصوف الملون معها.

استمتعي بمشاهدة صور طرق لف وارتداء الشال الصوف واختاري ما يناسبك معها مع إضفاء لمستك الخاصة.

المقالة السابقة15 خط عريض في 2015
المقالة القادمة15 فيلمًا قد تغير أفكارك عن السينما.. كلٌ على طريقته
كاتبات

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا