ملابس محجبات شتوية موضة 2018 وطرق تنسيقها

632

 

كتبت: مها العناني

نجحت عدد من صيحات الموضة في حجز مكان لها هذا الشتاء، وأغلبها يأتي في صالح المحجبات. اكتشفيها معنا وتعرَّفي على طرق تنسيقها بأناقة مع الحجاب.

 

1- الكارديجان ذو الأكمام المنتفخة

لا زال متمسكًا بمكانته ضمن الصيحات الأكثر رواجًا، وهو قطعة تناسب الطويلات. اختاريه باللون الوردي الـDusty Rose ونسقيه مع بلوزة بيضاء وبنطلون أسود، وزيني اللوك بطرحة وبوط وحقيبة باللون الوردي المائلة إلى الـNude.

 

2- المعطف الـOversized

لا سيما المُصمَّم بياقات عريضة وأزرار على الجانبين، نسقيه مع تنورة واسعة يمكن أن تكون بكسرات البليسيه، وكنزة صوف تحمل الدرجات اللونية للمعطف والتنورة، وهنا الأكسسوارات الكاميل ستكون مثالية جدًا لإكمال هذه الطلة.

 اقرئي أيضًا: القميص الأبيض ينفع مع البنطلون الأسود

3- المعطف الكاروهات

لا بد أنك قد صادفتِ هذا الموديل في كل المتاجر التي زرتِها هذا الشتاء. تجرَّئي ونسِّقيه مع بنطال قصير عالي الخصر، وبوط يغطي طوله الجزء المكشوف من الساق، واعتمدي أسفله الكنزة الصوف الحمراء لإطلالة على الموضة.

 

4- المعطف الماكسي

صيحة ابتُكِرَت لتُلائم المحجبات، خصوصًا القطع التي تغطي الكاحل وكأنها أشبه بعباءة طويلة. هذا الستايل قد يناسب الطويلات والقصيرات، شرط تنسيقه مع إطلالة موحدة اللون أو بنطلون جينز عالي الخصر، وحذاء بكعب متوسط من نفس لون البنطلون.

 

5- الأزرق الداكن مع الأسود

قد تجدينها غريبة، ولكن الأزرق الداكن عاد من جديد ويرافق الأسود دومًا في إطلالات أشهر الفاشينيستا. اختاري معطفًا بدرجة تناسب لون بشرتك ونسقيه مع بلوزة وبنطلون باللون الأسود وطرحة قطنية بيضاء.

 

6- البليزر الطويل بجانبين غير متماثلين

البليزر الكاروهات وموضة الجانبين غير المتماثلين من أبرز صيحات 2018. طبقيها باختيار بليزر مصمم بجانب أسود وآخر كاروهات ونسقيه مع إطلالة سوداء وحذاء بنفسجي بكعب طويل.

 

7- الجاكيت الجلد المنتفخ

عادة يكون قصيرًا، ولتنسيقه بشكل يليق بحجابك اعتمدي معه كنزة صوف أطول منه وبنطالاً قماشيًا كاروهات، ولإكمال هذا اللوك انتعلي حذاء سنيكرز مريحًا وحقيبة كتف سوداء.

 

8- السويت شيرت أو الـhoodie الطويل

اختاريه بمقاس Oversized ونسقيه مع تونيك أطول منه وجينز أزرق وحذاء رياضي مريح، هذه الطلة بخلاف أنها محتشمة ستخفي المناطق الممتلئة من قوامك.

 

9- الشال الكاروهات والبنطال الأبيض

الأبيض يعتبر من أهم صيحات هذا الشتاء، اختاريه ليكون لون بنطلونك ونسقيه مع كنزة Off-white فضفاضة، وزيني ستايلك بشال كاروهات بألوان تناسب الطلة بالكامل.

 

10- الكارديجان الماكسي

نسقيه مع جينز واسع بقصة الـBoyfriend واطوي كنزتك الصوف بداخله، وأكملي الطلة بطرحة حريرية من نفس لون الكارديجان.

لأناقة تناسب حجابك

 

المقالة السابقةإلى كل النساء اللاتي لم يحالفهن الحظ في  2107
المقالة القادمةنساء بلادي ومتلازمة المحتال
كاتبات

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا